الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر أداء الهوية الإعلامية الوطنية 2022
الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر أداء الهوية الإعلامية الوطنية 2022
11 عالمياً في قوة الهوية الإعلامية والأولى أوسطياً وإفريقياً
773 مليار دولار القيمة الاقتصادية للهوية الإماراتية
سعيد العطر: الإنجاز يعكس رؤية قيادتنا في ترسيخ صورة عالمية للدولة
دبي: «الخليج»جاءت الهوية الإعلامية لدولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى عالمياً في «مؤشر أداء الهوية الإعلامية الوطنية» للعام 2022 ضمن تقرير تصنيف قوة العلامة الوطنية للهويات الإعلامية للدول الصادر عن مؤسسة براند فاينانس العالمي، كما حققت دولة الإ...
للمزيد من التفاصيل:
https://yasiuae.net/?p=137996&feed_id=72712
#ياسي_الإمارات
تعليقات
إرسال تعليق