الوصل يوقّع عقداً احترافياً مع محمد بوزيري

أعلن نادي الوصل أنه وقّع أول عقد احترافي مع اللاعب محمد عبدالسلام بوزيري، وهو من العناصر الصاعدة، وأحد أفضل لاعبي المراحل السنية في نادي الوصل مواليد 2005.

ولم يشارك اللاعب الموسم الماضي بشكل كبير مع فريقه الموسم الماضي، بسبب التحاقه بالخدمة الوطنية، حيث ظهر في 9 مباريات فقط، سجل خلالها هدفين، ولكن يتوقع أن يظهر بشكل مميز مع الوصل في المواسم المقبلة.

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «محمد عبدالسلام بوزيري يوقع أول عقد احترافي له مع الفهود حتى عام 2028».

المصدر: الإمارات اليوم https://yasiuae.net/?feed_id=5670

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا