محمد بن زايد ينعى خلفان مطر الرميثي

نعى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، خلفان مطر الرميثي.

وقال سموه في حسابه الرسمي على منصة "إكس": "رحم الله خلفان مطر الرميثي وأسكنه فسيح جناته. رافق الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وخدم الإمارات بإخلاص وتفان على مدى عقود، وكانت حياته زاخرة بالعطاء والوفاء للوطن. خالص التعازي لعائلته الكريمة".

المصدر: الإمارات اليوم https://yasiuae.net/%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a8%d9%86-%d8%b2%d8%a7%d9%8a%d8%af-%d9%8a%d9%86%d8%b9%d9%89-%d8%ae%d9%84%d9%81%d8%a7%d9%86-%d9%85%d8%b7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%85%d9%8a%d8%ab%d9%8a/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا