حمدان بن محمد : فخور بلقاء فرق الإنقاذ بشرطة وإسعاف دبي المشاركة في «الفارس الشهم 2»

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، فرق البحث والإنقاذ الميدانية لشرطة دبي وإسعاف دبي التي شاركت في عملية «الفارس الشهم 2»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لإغاثة المتضررين من زلزال سوريا وتركيا.
وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر تويتر: «فخور بلقاء فرق البحث والإنقاذ الميدانية لشرطة دبي وإسعاف دبي التي شاركت في عملية الفارس الشهم 2 التي أطلقها رئيس الدولة. الإمارات على خطى زايد الخير، تبادر دائماً بمد يد العون والاستجابة لنداء الأخوة الإنسانية في كل مكان».
صحيفة الخليج
https://yasiuae.net/?p=167561&feed_id=28880
تعليقات
إرسال تعليق