حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير أذربيجان





رأس الخيمة: وام



استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، بقصر سموّه في مدينة صقر بن محمد، الاثنين، التشين باغيروف، سفير جمهورية أذربيجان لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموّه، بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد.



ورحب صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، بالسفير، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد.



من جانبه، عبر التشين باغيروف، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة، وحسن الاستقبال.



صحيفة الخليج


https://yasiuae.net/?p=167531&feed_id=28780

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا