لتسوية الأزمة.. رئيس تشاد يصل إلى النيجر

نجامينا (أ ف ب)

وصل رئيس تشاد محمد إدريس ديبي إيتنو إلى نيامي، الأحد، «ليرى ما يمكن أن يقدمه في سبيل تسوية الأزمة» في النيجر بعدما استولى عسكريون انقلابيون على السلطة، بحسب ما أكد المتحدث باسم الحكومة التشادية عزيز محمد صالح لوكالة فرانس برس.

وقال الوزير «إنها مبادرة تشادية»، بينما أمهل قادة الجماعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا خلال قمّة الأحد في أبوجا، الانقلابيين في النيجر أسبوعاً لإعادة الانتظام الدستوري إلى الحكم، من دون أن يستبعدوا «استخدام القوة».

المصدر: صحيفة الخليج https://yasiuae.net/?feed_id=47468

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا