خالد بن محمد بن زايد يغادر تيرانا بعد زيارة عمل

غادر سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اليوم الجمعة، تيرانا بعد زيارة عمل إلى جمهورية ألبانيا الصديقة.

وكان في وداع سموّه لدى مغادرته مطار «الأم تيريزا» تيرانا الدولي، بليندا بالوكو، نائب رئيس الوزراء وزيرة البنية التحتية والطاقة.

وأعرب سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، لدى مغادرته العاصمة تيرانا، عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي تعكس العلاقات المتميزة والوثيقة التي تربط دولة الإمارات وجمهورية ألبانيا الصديقة.

المصدر: صحيفة الخليج https://yasiuae.net/?p=79018&feed_id=186873

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا