خالد بن محمد بن زايد يغادر بلغراد بعد زيارة عمل

غادر سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الجمعة، بلغراد بعد زيارة عمل إلى جمهورية صربيا الصديقة. وكان في وداع سموّه لدى مغادرته مطار بلغراد الدولي، معالي آنا برنابيتش، رئيسة الوزراء الصربية. وأعرب سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، لدى مغادرته العاصمة بلغراد، عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي تعكس العلاقات المتميزة والوثيقة التي تربط دولة الإمارات وجمهورية صربية الصديقة. المصدر: صحيفة الخليج https://yasiuae.net/?p=78984&feed_id=186770

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا