أرحب بقادة العالم وممثليه على أرض الإمارات في (كوب 28) الذي ينطلق غدًا

رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بقادة العالم وممثليه على أرض الإمارات في (كوب 28) الذي ينطلق غداً.

وقال سموه في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "إكس":  أرحب بقادة العالم وممثليه على أرض الإمارات في (كوب 28) الذي ينطلق غدًا.

وأضاف سموه: "أتطلع إلى العمل معاً بروح التضامن الإنساني والمصير العالمي المشترك، من أجل الخروج بنتائج نوعية لحماية كوكبنا من خطر التغير المناخي الذي غدا حاضراً في كل ركن من أركانه.

وتابع سموه: أنظار الشعوب تتجه إلينا وآمالها تتعلق بما سنتفق عليه، ومن حق أولادنا وأحفادنا علينا أن نترك لهم عالماً صالحاً للحياة.

المصدر: الإمارات اليوم https://yasiuae.net/%d8%a3%d8%b1%d8%ad%d8%a8-%d8%a8%d9%82%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-%d9%88%d9%85%d9%85%d8%ab%d9%84%d9%8a%d9%87-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a3%d8%b1%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%85/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا