النائب العام يستقبل القنصل الياباني

دبي: «الخليج»

استقبل المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، إيمانيشي جون، القنصل العام الياباني.

وجرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين النيابة العامة والقنصلية اليابانية في المجالات القضائية والقانونية، ومناقشة آخر المستجدات وتبادل الأحاديث الودية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء، المستشار يوسف حسن المطوع، النائب العام المساعد، والمستشار خليفة راشد بن ديماس، المحامي العام الأول، رئيس المكتب الفني للنائب العام.

المصدر: صحيفة الخليج https://yasiuae.net/%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d8%a6%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%86%d8%b5%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%a8%d8%a7%d9%86%d9%8a/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا