وفد جهاز الإمارات للمحاسبة يزور «نزاهة» بالسعودية

أبوظبي: «الخليج»

برئاسة حميد عبيد أبوشبص، رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة، قام وفد من الجهاز بزيارة كل من هيئة الرقابة ومكافحة الفساد «نزاهة» والديوان العام للمحاسبة، بالمملكة العربية السعودية.

والتقى الوفد خلال الزيارة عدداً من كبار المسؤولين السعوديين، بما في ذلك لقاء مع مازن بن إبراهيم الكهموس، رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، والدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، رئيس الديوان العام للمحاسبة، في خطوة تعكس حرص الجهاز على تعزيز العلاقات الثنائية مع المؤسسات المعنية بالنزاهة والرقابة والشفافية والمساءلة على مستوى المنطقة والعالم.

وشهدت الزيارة تبادل الخبرات وبحث سبل التنسيق ووضع آليات عمل لتطوير أطر التعاون.

وأكد حميد أبوشبص، أهمية هذه الزيارة في تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد «نزاهة» والديوان العام للمحاسبة، مشيراً إلى جهود جهاز الإمارات للمحاسبة في ترسيخ معايير النزاهة والشفافية والمساءلة وحماية الموارد العامة، من خلال التعاون الدولي المستمر والعمل المشترك في هذا المجال.

المصدر: صحيفة الخليج https://yasiuae.net/%d9%88%d9%81%d8%af-%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%b2-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b3%d8%a8%d8%a9-%d9%8a%d8%b2%d9%88%d8%b1-%d9%86%d8%b2%d8%a7%d9%87/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا