
أكد المهندس سيف غباش، وكيل وزارة الطاقة المساعد لقطاع البترول والغاز والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والبنية التحية، سعي الوزارة المستمر لمواكبة تجربة دولة الإمارات الغنية في قطاع السياحة البيولوجية. وأشار إلى أن تنامي هذا النوع من السياحة بحاجة مستمرة إلى تشريعات ولوائح خصوصاً مع تقاطع القطاع مع قطاعات مهمة منها قطاع التعدين وقطاعات البيئة بما تتضمنه من محميات طبيعية وثراء بيولوجي. جاء ذلك خلال جلسة بعنوان "الابتكار في استدامة التراث والسياحة الجيولوجية" والتي نظمها مجلس الفجيرة للشباب بالتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب في مقر مركز الفجيرة للمغامرات مساء الأربعاء، بمشاركة نخبة من المسؤولين
المصدر: صحيفة الخليج
https://yasiuae.net/%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b9%d9%86-18-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9%d8%a7%d9%8b-%d9%84%d9%84%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%88%d9%84%d9%88%d8%ac%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81/
تعليقات
إرسال تعليق