
يشارك المركز الوطني للتأهيل، في معرض "معرض الشرطة العسكرية لمكافحة المخدرات والجرائم الإلكترونية 2024"، الذي تنظمه حاليا وزارة الدفاع متمثلة في قيادة الشرطة العسكرية في مدينة زايد العسكرية بأبوظبي، ويستمر حتى 5 مارس القادم. وأكد يوسف الذيب الكتبي، الرئيس التنفيذي للمركز، أهمية المعرض في التوعية بمخاطر آفة المخدرات على الشباب والمجتمع وتوجيه الشباب للوقاية منها والتصدي لمخططات مروجيها لنشر سمومهم في المجتمعات. وقال إن مشاركة المركز تأتي ضمن جهوده لحماية وتحصين المجتمع من آفة المخدرات والتوعية بمخاطرها بين مختلف فئات المجتمع وتحقيقاً لاستراتيجيته الهادفة لإيصال رسائل التوعية حول أضرار المواد
المصدر: صحيفة الخليج
https://yasiuae.net/%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b7%d9%86%d9%8a-%d9%84%d9%84%d8%aa%d8%a3%d9%87%d9%8a%d9%84-%d9%8a%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%83-%d8%a8%d9%85%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%b7%d8%a9-%d8%a7/
تعليقات
إرسال تعليق