جمعية الصحفيين تنظم ملتقى العلاقات وتحديات المصادر

أبوظبي: «الخليج»

نظمت جمعية الصحفيين الإماراتية بمقرها في أبوظبي مساء أمس، ملتقى بعنوان «العلاقات الصحفية وتحديات المصادر»، بمشاركة نخبة من الصحفيين والإعلاميين وخبراء الاتصال الحكومي.

وقال حسين المناعي، نائب رئيس الجمعية: «إن تنظيم هذا الملتقى يأتي ضمن الفعاليات والأنشطة المتواصلة للجمعية، والهادفة إلى تعزيز المهارات وتنمية القدرات لدى الأعضاء والزملاء في الوسط الإعلامي، من خلال مناقشة عدد من المحاور الرئيسية للملتقى، المهمة والمرتبطة بصميم مهنة الصحافة وعلاقات الشراكة مع إدارات الاتصال الحكومي، ما ينعكس بدوره على تقديم رسالة إعلامية رصينة ومتزنة، تماشياً مع توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة، منها أهمية علاقات التفاهم بين إدارات الاتصال والصحفيين ووسائل الإعلام، وتأثير العلاقات الصحفية مع التطورات الرقمية، وأساليب إدارات الاتصال مع وسائل الإعلام».

وأدار الملتقى عمر السعيدي، رئيس الهيئة الإدارية في جمعية الصحفيين الإماراتية فرع أبو ظبي، الذي أكد الدور الفاعل لهذه الملتقيات واللقاءات الإعلامية في تطوير منظومة العمل في القطاع الإعلامي بالدولة، وبما يضمن مواكبة المستجدات والتطورات المتلاحقة في أساليب ووسائل النشر عبر المنصات المتعددة.

المصدر: صحيفة الخليج https://yasiuae.net/%d8%ac%d9%85%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d9%81%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%85-%d9%85%d9%84%d8%aa%d9%82%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d9%88%d8%aa/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا