السودان يفرج عن مدان بقتل دبلوماسي أمريكي عام 2008



الخرطوم- (رويترز)

أفرجت السلطات السودانية عن رجل سوداني يواجه عقوبة الإعدام لما يتعلق بمقتل دبلوماسي أمريكي عام 2008، حسبما قال شقيقه لرويترز، الاثنين.

وأضاف شقيق عبد الرؤوف أبو زيد الذي ثبتت إدانته في مقتل الدبلوماسي الأمريكي جون جرانفيل، أن المحكمة العليا السودانية أفرجت عنه بعد عامين من التوصل إلى تسوية بين الحكومة السودانية وأسرة جرانفيل.

ولم ترد وزارة الخارجية الأمريكية على طلب للتعليق.


صحيفة الخليج http://yasiuae.net/?p=160347&feed_id=8254

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا