رئيس الدولة ونائبه يعزيان خادم الحرمين في وفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز



أبوظبي/ وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برقية تعزية مماثلة إلى خادم الحرمين الشريفين.


صحيفة الخليج https://yasiuae.net/?p=160301&feed_id=8119

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا