محمد بن راشد: معرض الصحة العربي منصة عالمية لاستعراض الابتكارات والأبحاث الطبية



زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، معرض الصحة العربي.

وقال سموه في تغريدة على تويتر «أثناء جولتي اليوم في معرض الصحة العربي.. أكبر معرض طبي في المنطقة بمشاركة 3000 شركة عالمية وحضور 51 ألف متخصص.. المعرض يشكل منصة عالمية لاستعراض الابتكارات والأبحاث والتقنيات الطبية الجديدة.. تمنياتنا بالتوفيق لجميع المشاركين».


صحيفة الخليج https://yasiuae.net/?p=160308&feed_id=8137

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

حاكم الشارقة يعتمد 220 وظيفة جديدة في عدد من هيئات الإمارة

طالب غاضب يحاول تسميم جيرانه كيميائياً ففضحته الكاميرا