محمد بن راشد: معرض الصحة العربي منصة عالمية لاستعراض الابتكارات والأبحاث الطبية
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، معرض الصحة العربي.
وقال سموه في تغريدة على تويتر «أثناء جولتي اليوم في معرض الصحة العربي.. أكبر معرض طبي في المنطقة بمشاركة 3000 شركة عالمية وحضور 51 ألف متخصص.. المعرض يشكل منصة عالمية لاستعراض الابتكارات والأبحاث والتقنيات الطبية الجديدة.. تمنياتنا بالتوفيق لجميع المشاركين».
صحيفة الخليج https://yasiuae.net/?p=160308&feed_id=8137
تعليقات
إرسال تعليق